الثلاثاء , مايو 7 2024
أخبار عاجلة

التوب سايت لإستضافة وتصميم المواقع الإلكترونية والتسويق الإلكتروني | من نحن

eltopsite.com التوب سايت
eltopsite.com التوب سايت

التوب سايت ELTopSite.com هو مجموعة من الخبرات والحلول الفريدة والمتكاملة في مجال إنشاء وتصميم وإستضافة المواقع الإلكترونية والتسويق الإلكتروني بشكل عام، في ضوء مستجدات ومتغيرات السوق وإحتياجاته، فإن كنت مالك لشركة أو مقدم خدمة أو تمتلك فكرة مشروع تريد تسويقه على أوسع نطاق أو في حدود نطاق جغرافي معين فنأمل أن تكون هنا في المكان الصحيح كخطوة على طريق النجاح والإنتشار.

رؤيتنا من خلال التوب سايت ELTopSite.com :

يعتبر مجال التسويق الإلكتروني وأدواته المتعددة هو أكثر المجالات ديناميكية وفي تطور هائل ومستمر، وهو إمتداد عصري لما كان يطلق عليه في الماضي (الدعاية والإعلان)، وهو أحد أساسيات عوامل نجاح الشركات والمشروعات إن لم يكن أهمها، فبدون التسويق الإلكتروني لن يكن هناك مجالاً للمبالغة إن قلنا أنه يصعب إستمرار أي مشروع أو تطويره بدون الشروع في خطط مدروسة ومتطورة للتسويق الإلكتروني تناسب طبيعة المشروع والنطاق الجغرافي وكذلك فئة المنتجات لتحديد أفضل وسائل التسويق الإلكتروني المناسبة له للوصول إلى أعلى النتائج وتحقيق أفضل المبيعات الممكنة.

أهدافنا:

الإحترافية في وضع الخطط التسويقية وإختيار الوسائل المناسبة من التوب سايت :

نحن في التوب سايت ELTopSite.com لا نستهدف تقديم خدماتنا للعملاء من أجل التعاقد مع العميل على أكبر قدر من الخدمات، بل نضع نصب أعيننا تقديم وسائل التسويق الأكثر ملائمة لنشاطك التجاري والمرجو منها أكثر إستفادة من الإنتشار وتحقيق المبيعات بتكاليف وميزانية معقولة وغير مبالغ فيها حتى نضمن إستمرارية رضاك عن نتائج التسويق والإعتماد علينا بشكل مستمر في تطوير خطط التسويق والبيع.

نجعل عملائك يبحثون عنك وليس العكس:

ببساطة.. هناك فرق كبير بين نشر إعلان وتمويله بميزانية مدفوعة لمجموعة من الناس قد يلفت إنتباههم إعلانك ومن الممكن أن يكون أحدهم في حاجة لخدماتك أو منتجاتك.. وبين قيام الأشخاص المحتاجين فعلياً للخدمة ويبحثون عنها فيجدوا إعلانك فيقومون فوراً بالتواصل معك للشراء وإتمام البيع،، نحن ندرك أهمية ذلك ونتقن تحقيقه لك.

الوصول إلى الإعتماد على التسويق المجاني وليس المدفوع:

يتبنى معظم المسوقون في إدارة الخطط التسويقية للشركات الإعتماد على الإعلانات الممولة بشكل كبير كونها تحقق نتائج فورية للشركات وزيادة نسبة مشاهدة الإعلانات، أما نحن في التوب سايت ندعم تقوية علامتك التجارية وقنواتك التسويقية لتحقيق نسب مشاهدة مجانية تغنيك فيما بعد عن دفع الأموال الطائلة في إعلان ممول إذا توقف تمويله تتوقف معه نتائج التسويق ونسب المشاهدة، فنحن لا نحب ذلك بل نقدم لك الإستمرارية.

دعم نجاح المشاريع الجديدة من التوب سايت :

نجد ضالتنا في مشاركتنا لبناء مسقبل ناجح لمشروعك، حيث أن بناء أساسيات الخطة التسويقية لمشروعك الجديد كتصميم موقع إلكتروني وإنشاء صفحات المواقع الإلكترونية بل وأعمق من ذلك بدأً من إختيار إسم لمشروعك يتناسب مع معايير نتائج البحث على الإنترنت هو أولوية لا تقل عن إختيار مكان مشروعك التجاري وموقعه، مما يحقق لك أعلى النتائج خلال عملية التسويق والإنتشار على الإنترنت.

أقل تكاليف لتسويق مشروعك بأعلى المواصفات:

من خلال النظر إلى أسعار الخدمات المقدمة من قبلنا إبتداء من أسعار إستضافة وتصميم المواقع الإلكترونية وإنشاء صفحات المواقع الإجتماعي وتصميم الإعلانات وغيرها من إحتياجات مشروعك،، بالإضافة إلى إعتمادنا على أقوى الشبكات والسيرفرات في العالم، مع توفير مساحة إستضافة غير محدودة وتبادل ملفات غير محدود وعدد إيميلات بإسم شركتك أيضاً غير محدود، نترك لك عزيزي العميل تقييم أسعار الخدمات التي نقدمها مقارنة بالمواصفات.