الثلاثاء , مايو 7 2024
أخبار عاجلة

تصميم مواقع إلكترونية

تصميم مواقع إلكترونية للشركات والأفراد أو نشاط تجاري يتمثل في المشروعات الصغيرة والمتوسطة مع التوب سايت أصبح أكثر سهولة وتوفيراً للوقت والتكاليف، ليس هذا وحسب.. ولكننا نضمن لك أهم المعايير في تصميم المواقع الإلكترونية التي تواكب متطلبات العصر الحديث في عالم التسويق الإلكتروني.

تصميم مواقع إلكترونية بأقل التكاليف
تصميم مواقع إلكترونية بأقل التكاليف

تصميم موقع إلكتروني ذو مظهر نموذجي:

نضمن ظهور موقعك بشكل أكثر من رائع ليس فقط من خلال إختيار ألوان وخطوط تتناسب مع ألوان شعار علامتك التجارية، ولكن أهم ما يميز تصميم المواقع الإلكترونية مع التوب سايت أنها تمنح موقعك واجهات خاصة مع جميع أجهزة الموبايل بأنواعها والأحجام المختلفة لأجهزة التابليت مختلفة عن واجهة الموقع على أجهزة الكمبيوتر واللاب توب، وذلك لضمان سهولة تصفح موقع والتنقل بين أقسامه من كافة زوار موقعك في جميع أنحاء العالم.

لوحة تحكم شاملة لإدارة موقعك: 

موقعك لم يعد مجرد لافتة إعلانية لنشاطك التجاري لا تستطيع تعديلها أو الإضافة عليها static ، نحن في التوب سايت نوفر تصميم مواقع إلكترونية تتضمن لوحة تحكم غاية في السهولة وغير محدودة المزايا، ليس فقط لتعديل محتوى موقعك أو إضافة صفحة أو منتج جديد، وإنما تمكنك منصة WordPress الشهيرة من إضافة أقسام موقعك وإدارة تصنيف المنتجات والعروض وإضافتها بالشروحات والصور، بالإضافة إلى الكثير من مميزات الإدارة أهمها التحكم الكامل في إضافة وحذف عضويات فريق العمل وتوزيع إختصاصات الإضافة والنشر للمنتجات والمقالات والمواضيع وتحديد صلاحياتهم.

التحديث التلقائي والتطوير في أي وقت لمواكبة أي جديد: 

قبل الشروع في تصميم موقع إلكتروني أصبحت الأولوية عند أصحاب الأعمال والأفراد هو تصميم مواقع إلكترونية قابلة للتحديث المستمر في أي وقت فيما بعد، والمقصد هنا بالتحديث ليس فقط إضافة المواضيع والمنتجات والمقالات إلى موقعك، ولكن تحديث إصدار المنصة المبني عليها موقعك لكي لا تصبح قديمة وتحتاج إلى المصمم مرة أخرى لتثبيت التحديثات، فمنصة موقعك سيتم تحديثها تلقائياً لمعالجة كل الثغرات الأمنية أولاً بأول.

أما عن تطوير موقعك في المستقبل فهو أمر نضعه في الحسبان على المستوى الأول، فعلى سبيل المثال إذا أضررت في يوماً ما إلى تحويل موقعك إلى متجر إلكتروني، أو أردت إضافة بوابات دفع إلكتروني في موقعك فلا تقلق أبداً، فمنصتك جاهزة لإضافة أي تطوير يمكن أن يخطر في بالك دون الحاجة إلى تغيير تصميم وبرمجة موقعك بالكامل وتحمل عناء نقل المحتوى والعروض الخاصة بشركتك إلى الموقع المصمم حديثاً.

تصميم مواقع إلكترونية جاهزة للظهور في نتائج البحث:

تصميم موقع إلكتروني لعرض منتجات شركتك أو العروض لمجرد عرضها وحسب أصبح شيئاً من الماضي، الآن يمكنك الإستفادة من المواضيع والمنتجات والعروض التي يتم نشرها في موقعك على نطاق أوسع بكثير، فتهيئة موقعك للظهور في نتائج البحث جوجل هي وسيلة مجانية ومهمة جداً من وسائل التسويق الحديث والمتطور، نحن نمحك منصة موقع إلكتروني جاهز تماماً أن تقوم بتهيئته وتقديمه لمحركات البحث وتصميم إحترافي صديق أيضاً لمحركات البحث كسب الزوار الذين يبحثون عن محتوى موقعك والإتصال بك للإستفسار عن منتجاتك.

أمان الموقع الإلكتروني :

نضع نصب أعيننا أمان موقعك الإلكتروني من الإختراق، لذا نقدم تصميم مواقع إلكترونية آمنة بكل مكوناته، فالمنصة التي سيتمتع بها موقعك في أقوى وأكثر المنصات الإلكترونية من حيث الأمان والموثوقية ونحن في التوب سايت لإستضافة وتصميم المواقع الإلكترونية لا نألوا جهداً في تصميم موقع إلكتروني خالي من الثغرات أو الأكواد الخبيثة أو ما شابه.

شرح إستخدام الووردبريس :

يتم تزويدك بشرح وافي لإستخدام الووردبريس بشكل إحترافي لإدارة موقعك بشكل كامل وإضافة وتعديل منتجاتك او مقالاتك وكذلك إدارة أقسام موقعك خطوة بخطوة بالصور والأمثلة على مواضيع تخص مجال ونشاط موقعك.

الدعم الفني ومعالجة الأعطال:

قبل تقديم الدعم الفني المناسب لموقعك على مدار اليوم 24/7 ، نحن نعمل جاهدين في تقديم منتج خالي بقدر الإمكان من إحتمالية الأعطال لتجنب توقف موقعك وفقدان زبائنك حتى لساعة واحدة، وإن حدث ذلك لأي أمر خارج عن إرادتنا ما عليك إلا الإتصال بفريق الدعم الفني للتوب سايت من خلال نافذة الإتصال والمحادثة الفورية أو إحدى وسائل الإتصال بنا .

تصميم مواقع إلكترونية نموذجية بأقل التكاليف:

مع مراعاة توفير أكبر قدر من مميزات تصميم المواقع الإلكترونية الحالية والمستقبلية لمواقع عملائنا، وإتخاذ كافة معايير الجودة والأمان وتلبية متطلبات العملاء من كافة الإحتياجات والأذواق، وضعنا نصب أعيننا تشجيع أصحاب النشاطات التجارية بمختلف أحجامها بما فيها المشاريع الصغيرة والمتوسطة وكذلك أصحاب الأفكار والمحتوى بغرض الربح من الإنترنت أو أصحاب المحتوى الثقافي، كل منا يستطيع إمتلاك موقع إلكتروني يتمتع بكامل المميزات أعلاه وأكثر بأسعار تنافسية للغاية، بسعر يبدأ من 500 جنيه مصري مدى الحياة.

طرق الدفع لخدمات التوب سايت لإستضافة المواقع والتسويق الإلكتروني
طرق الدفع لخدمات التوب سايت لإستضافة المواقع والتسويق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *